منوعات

رحلات “الكروز” في صيف السعودية .. إثراء للمنتج السياحي واستكشاف للطبيعة

تمكن رحلات “الكروز” البحرية السياح بمختلف فئاتهم من الاستمتاع بقضاء أوقات ممتعة في قلب البحر الأحمر واستكشاف طبيعته كأحد الأنماط السياحية الحديثة التي أطلقتها الهيئة السعودية للسياحة ضمن برنامج “صيف السعودية 2021” لدفع عجلة السياحة وتحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وتوفر هذه الرحلات على متن المنتجع العملاق سفينة “بيليسيما” باقات متنوعة تناسب رغبة الضيوف، تنطلق من جدة إلى جزر ينبع، وشواطئ الأردن وسواحل مصر، وهي المرة الأولى التي تنطلق فيها رحلات من المملكة إلى وجهات إقليمية ودولية.

ويستمتع مسافرو “الكروز” بخدمات فندقية فاخرة، حيث الغرف المطلة على البحر، وحمامات السباحة الداخلية والخارجية، والأندية الصحية، وصالونات التجميل، وجملة من المطاعم والمقاهي، إضافةً إلى مكتبة تحوي عددًا من الكتب في مجالات مختلفة، كما يمكن للضيوف حجز مقاعدهم في صالات العرض المسرحي.

وتتوفر في العملاق العائم ألعاب مائية وألعاب للأطفال، وصالة خاصة لعشاق الترفيه الإلكتروني، وشرفات لمشاهدة شروق الشمس وغروبها، وكراسٍ للجلوس قبالة مياه البحر على ظهر السفينة، كما توجد صالة لممارسة النشاطات الرياضية، وممشى بطول 96 مترًا لهواة المشي.

ويمكن للمهتمين بتجربة السياحة البحرية حجز رحلات الكروز عبر الموقع الإلكتروني MSCcruisesKSA.com أو الاتصال بالرقم المجاني (8003020060) لاختيار باقاتهم المفضلة من بين الباقات التي تشمل جولات سياحية إلى العقبة في الأردن وسفاجا في مصر، بأسعار تنافسية، ولمدة 3 أو4 ليالٍ تنطلق من ميناء جدة الإسلامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى