رياضة

الأهلي يضرب بسداسية .. والاتحاد يعبر بثنائية

كسب فريق الأهلي مستضيفه أبها بسداسية نظيفة، خلال مواجهتهما اليوم على مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها، في افتتاح منافسات الجولة الـ 15 “الرياض إكسبو 2030” من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن”.

وجاءت سداسية الأهلي عن طريق غابري فيجا في الدقيقتين 20 و 45 ، وفراس البريكان عند الدقيقتين 22 و 28 ، وفرانك كيسيه بالدقيقة 38 ، ورياض محرز في الدقيقة 64.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثالث بسلم الترتيب، فيما بقي أبها بـ 13 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفاز فريق الاتحاد على نظيره الخليج بأربعة أهداف مقابل هدفين، خلال مواجهتهما اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ 15 “الرياض إكسبو 2030” من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن”.

وافتتح رباعية الاتحاد ايغور كورنادو في الدقيقة 9، وجاء الثاني عن طريق كريما بنزيما من ركلة جزاء بالدقيقة 28، وأضاف عبدالرزاق حمدالله الثالث من ركلة جزاء أيضاً في الدقيقة 66، والرابع زكريا هوساوي بالدقيقة 73، فيما أحرز هدفي الخليج خالد نازي في الدقيقة 44 “ركلة جزاء “، وفواز الطريس بالدقيقة 89.

وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة في المركز الرابع، فيما بقي الخليج بـ 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتعادل فريق الرياض والحزم بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما اليوم، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية بالرياض، ضمن منافسات الجولة الـ 15 “الرياض إكسبو 2030” من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم “دوري روشن”.

وبهذه النتيجة رفع الرياض رصيده إلى 16 نقطة بالمركز الـ 12 في سلم الترتيب، والحزم يرفع رصيده أيضاً إلى 8 نقاط في المركز الـ 18 والأخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى