رياضة

الشباب يحسم مواجهة الجزيرة الإماراتي .. والتعاون يخسر أمام باختاكور

تغلب الشباب على نظيره الجزيرة الإماراتي بهدفين للاشيء ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري أبطال آسيا.

الشوط الأول انتهى سلبياً ، وفي الشوط سجل الكاميروني جون ماري هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 69 وفي الدقيقة 88 عزز باولينهو النتيجة للشباب لتنتهي المواجهة بنتيجة 2-0.

وفي ذات المجموعة انتصر مومباي الهندي على نظيره القوة الجوية العراقي بهدف نظيف سجل عن طريق دييغو ماوريسيو في الدقيقة 31.

وعزز الشباب صدارته بـ 16 نقطة من 5 انتصارات وتعادل في لقاء ، يليه القوة الجوية العراقي بـ 7 نقاط ، ثم مومباي الهندي ثالثاً بـ 7 نقاط ويتذيل ترتيب المجموعة الجزيرة الإماراتي بـ 4 نقاط.

وحقق بختاكور الأوزبكي فوزا مثيرا على التعاون 5 – 4 ضمن منافسات الجولة السادسة بالمجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا لكرة القدم يوم الثلاثاء ليودع الأخير منافسات البطولة.

وتقدم يزيد البكر للتعاون في الدقيقة 14، قبل أن يدرك عباسيبيك فايزولاييف هدف التعادل لبختاكور في الدقيقة 22، فيما أضاف عزيز تورجوناباييف في الدقيقة 31، وفي الدقيقة 32 سجل صابر ساردور الهدف الثالث لبختاكور، فيما سجل سميحان النابت هدفين للتعاون في الدقيقتين 51 و60.

وفي الدقيقة 78 سجل ميراخوف الهدف الثالث لبختاكور، قبل أن يدرك حسن العمري التعادل في الدقيقة 83 للتعاون، لكن وفي الدقيقة 86 سجل عبر إيسراجوييف الهدف الخامس لبختاكور.

ورفع باختاكور رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع والأخير، فيما تجمد رصيد التعاون عند سبع نقاط في المركز الثاني، ليخرج من البطولة بعد احتلال الريان القطري وشباب الأهلي دبي الإماراتي وناساف الأوزبكي أفضل ثلاثة في المركز الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى