رياضة

الأهلي والباطن حبايب .. ورباعية اتفاقية في شباك التعاون

انتزع الأهلي نقطة ثمينة من مضيفه الباطن بعد تعادله معه 2-2 اليوم الخميس في الجولة 26 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الباطن في الشوط الأول عبر ركلة جزاء سجلها الأنغولي فابيو أبرو في الدقيقة 29، وحافظ أصحاب الأرض على تقدمهم حتى الدقيقة 65 عندما سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدفاً رائعاً أعاد فيه فريقه إلى المباراة.

وفي الدقيقة 78 سجل عبدالعزيز العرياني الهدف الثاني للباطن، إلا أن البديل هيثم عسيري أحرز هدف التعادل بعد 7 دقائق ليضمن حصول فريقه على نقطة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 29 نقطة في المركز التاسع، بينما يملك الباطن 26 نقطة في المركز الخامس عشر.

وحقق الاتفاق فوزاً كبيراً على مضيفه التعاون برباعية مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت بمدينة بريدة مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة 26 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وبهذه النتيجة، قفز الاتفاق إلى المركز الثاني عشر، في جدول ترتيب الدوري برصيد 27 نقطة مبتعداً عن مراكز الخطر مؤقتاً، فيما تراجع التعاون إلى المركز الرابع عشر، بعد أن تجمد رصيده عند النقطة 26.

وافتتح التسجيل للاتفاق في الدقيقة 49 مهاجمه التونسي نعيم سليتي، قبل أن يضيف هدفاً ثانياً في الدقيقة 61، في حين أضاف زميله الفرنسي يوسف نياكاتي هدفاً ثالثاً، قبل نهاية المباراة بربع ساعة، وزاد المهاجم محمد الكويكبي هدفاً رابعاً من ركلة جزاء عند الدقيقة 90+3.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى