رياضة

الهلال يستعرض في شباك الطائي برباعية .. وتعادل الفيصلي والأهلي

واصل الهلال مسلسل انتصاراته بعدما اكتسح مضيفه الطائي 4 – صفر، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، في المرحلة 16 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الثلاثاء.

وشهدت المباراة أفضلية للهلال الذي قدّم أداءً مميزاً واحتاج دقيقتين فقط حتى تمكن مدافعه الكوري جانغ هيون سو من افتتاح التسجيل.

وواصل الهلال هجومه وتمكن مهاجمه المالي موسى ماريغا من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 18 بعد تلقيه تمريرة من زميله الأرجنتيني لوسيانو فييتو ليواجه المرمى ويضع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال أفضليته ونجح مدافعه مدالله العليان بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 54 بعدما اخترق دفاع الطائي بمهارة وسدد الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 71 اختتم المالي موسى ماريغا الأهداف بتسجيله الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة من الأرجنتيني فييتو ليسدد الكرة قوية في شباك الطائي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 27 نقطة ليتقدم للمركز الرابع وبفارق 8 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وبقي الطائي على رصيده السابق 19 نقطة ليبقى في المركز التاسع.

وتعادل فريق الفيصلي مع ضيفه فريق الأهلي، بهدفين لكل منهما، في المباراة التي احتضنها ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2021 – 2022.

وافتتح فريق الفيصلي أهداف المباراة مبكراً، عند الدقيقة العاشرة عن طريق اللاعب هشام فائق، إلا أن الأهلي عادل النتيجة في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول ، وعاد الفيصلي ليتقدم بالنتيجة بهدفٍ ثانٍ في الدقيقة 55، عن طريق مهاجمه جيليرمي، واستطاع لاعب الأهلي عمر السومة عند الدقيقة 81 من تسجيل هدف التعادل.

وبهذه النتيجة يأتي الأهلي في المركز الثاني عشر بترتيب جدول دوري المحترفين برصيد 16 نقطة، وبفارق الأهداف عن الفيصلي صاحب المركز الثالث عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى