رياضة

كمارا ينقذ الاتحاد من كمين الباطن .. والهلال يحصد نقاط الفيصلي بثلاثية

حقق الاتحاد فوزاً مثيراً على مضيفه الباطن 3-2، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة 15 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

وتقدم الباطن عن ماوريسيو أنتونيو في الدقيقة الخامسة، لكن عبد العزيز البيشي أدرك التعادل سريعاً للاتحاد في الدقيقة الثامنة.

وفي الدقيقة 72 سجل محمد ناجي لاعب الباطن هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه لصالح الاتحاد، قبل أن يسجل زميله محمد رايحي هدف التعادل للباطن في الدقيقة 83.

وبينما تتجه المباراة نحو نهايتها بالتعادل بين الباطن والاتحاد، خطف هارون كامارا هدف الفوز للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 32 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد الباطن عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

واستعاد الهلال نغمة الانتصارات بعد فوزه الصعب أمام مضيفه الفيصلي 3-2، في المواجهة التي احتضنها ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة، في حين اقتنص الاتفاق نقطةً ثمينة بعد تعادله أمام ضيفه الفيحاء 1-1، في المرحلة 15 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدّم الفيصلي أداءً مميزاً في الشوط الأول حيث نجح بافتتاح التسجيل بعد مرور 6 دقائق عن طريق مدافعه البرازيلي رافائيل سيلفا الذي حول عرضية مواطنه غيليرمي بقدمه في شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وفي الشوط الثاني واصل الفيصلي أفضليته وتمكن لاعبه الفرنسي رومان آمالفينتو بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 48 بعد تلقيه تمريرة من زميله جوليو تافاريس لينفرد بالمرمى ويضع الكرة في الشباك.

وحاول الهلال العودة للمباراة وتمكن مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 55 عن طريق ركلة جزاء.

وواصل الهلال هجومه ونجح لاعبه سالم الدوسري بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 59 بعدما سدد كرةً قوية استقرت في شباك الحارس أحمد الكسار.

وكثّف الهلال هجومه وتمكن مهاجمه الفرنسي غوميز من تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 79 بعد تلقيه تمريرة أمام المرمى من زميله المالي موسى ماريغا ليضع الكرة في الشباك.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الهلال إلى 24 نقطة ليتقدم للمركز الرابع مؤقتاً، وبقي الفيصلي على رصيده السابق 15 نقطة ليتراجع للمركز 12 مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى