رياضة

النصر يقتنص نقاط الحزم بثنائية .. والاتحاد يلدغ الاتفاق بثلاثية

واصل النصر مسلسل انتصاراته بتحقيقه فوزه الثاني على التوالي بعد تغلبه على ضيفه الحزم 2-1 في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالرياض اليوم الأحد في المرحلة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهد الشوط الأول أفضلية للنصر الذي نجح بإنهاءه متقدماً بهدف سجله لاعبه خالد الغنّام عند الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني واصل النصر هجومه وتمكن مهاجمه الكاميروني أبو بكر بتعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 52.

ورد الحزم سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 57 حينما سجّل لاعبه تياغو هدف تقليص الفارق.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر إلى 23 نقطة ليتقدم للمركز الرابع، وبقي الحزم على رصيده السابق 11 نقطة ليبقى في المركز الأخير.

واصل الاتحاد تحقيق نتائجه الإيجابية في مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، إذِ استطاع تحقيق فوزٍ صعب على ضيفه الاتفاق، في الجولة الـ 14 من عمر المسابقة، بنتيجة 3 – 2 ، وضعته في صدارة ترتيب فرق دوري المحترفين.

وجاء فوز الاتحاد بعد التأخُّر بهدفين سجلت للاتفاق خلال مجريات الشوط الأول، عن طريق هدف عكسي سجله الاتحادي زياد الصحفي خطأً في مرمى فريقه عند الدقيقة 29، ليضيف بعد ذلك اللاعب روبن كوايسون هدفاً ثانياً للاتفاق عند الدقيقة 41.

بداية عودة الاتحاد للمباراة جاءت عند الدقيقة الـ 70، بواسطة مهاجمه البديل هارون كمارا، ثم صحح اللاعب زياد الصحفي خطأه بتسجيل هدف التعادل لفريقه عند الدقيقة 82، ليؤكد عقب ذلك كمارا أنه البديل الناجح دائماً، عندما منح فريقه الاتحاد الفوز بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 85.

ورفع الاتحاد بهذه النتيجة رصيده إلى 29 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمّد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة في المركز التاسع في سلم الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى