رياضة

الهلال يسقط في كمين الفتح بالثلاثة

قاد المغربي مراد باتنا لاعب الفتح فريقه إلى إلحاق الخسارة بمضيفه الهلال بعدما هزمه 3-2، في المواجهة التي احتضنها ستاد الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض اليوم السبت في المرحلة 14 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وشهدت المباراة اثارةً كبيرة حيث بدأ الهلال بضغط مكثّف على مرمى الفتح أثمر عن هدفٍ مبكر بعد مرور 12 دقيقة عن طريق لاعبه البيروفي أندريه كاريو الذي سدد كرةً قوية استقرت في شباك الفتح.

ورد الفتح سريعاً وتحديداً عند الدقيقة 16 حينما نجح لاعبه المغربي مراد باتنا بتسجيل هدف التعادل بعد متابعته لتسديدة زميله عمار الدحيم العائدة من القائم ليضع الكرة في الشباك.

وعند الدقيقة 71 نجح الجزائري سفيان بن دبكة بتسجيل الهدف الثاني بعدما حول تمريرة زميله مراد باتنا بكرة مقصية لتسكن شباك الحارس عبدالله المعيوف.

وحاول الهلال العودة سريعاً ونجح بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 75 بعدما استغل مهاجمه الفرنسي بافتيمبي غوميز خطأ حارس الفتح بإبعاد كرة ليحولها برأسه في الشباك.

وعند الدقيقة 87 نجح المغربي مراد باتنا لاعب الفتح بتسجيل الهدف الثالث عن طريق ركلة جزاء تسبب بها اللاعب بنفسه.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفتح إلى 16 نقطة ليتقدم للمركز الثامن، وبقي الهلال على رصيده السابق 21 نقطة ليبقى في المركز الرابع مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى