رياضة

الاتحاد يقسو على الأهلي ويحسم الـ ديربي

حقق الاتحاد فوزاً ثميناً على الأهلي في مواجهة “ديربي جدة” التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، على ملعب استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مباريات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الاتحاد مدافعه حمدان الشمراني عند الدقيقة (50)، أضاف المدافع الثاني أحمد حجازي الهدف الثاني من ضربة رأسية ثانية عند الدقيقة (79) من الشوط الثاني.

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 16 نقطة ليرتقي إلى صدارة الدوري، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 5 نقاط ليبقى في المركز الـ 13 في ترتيب الدوري.

وتغلب فريق الشباب على ضيفه فريق الفيحاء بهدفين مقابل هدف، خلال مواجهتمها اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 7 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

سجل للشباب الهدف الأول اللاعب “كارلوس جونيور” عند الدقيقة 23، وعند الدقيقة 27 أضاف اللاعب “أحمد شراحيلي” الهدف الثاني، فيما سُجل هدف الفيحاء الوحيد اللاعب “رامون لوبيز” في الدقيقة 9.

وحسم التعادل الإيجابي 2 – 2 نتيجة مباراة الفيصلي ونظيره الباطن، التي جرت بينهما اليوم على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في إطار الجولة الـ 7 من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

سجل الباطن الهدف الأول عند الدقيقة 7 عن طريق اللاعب “يوسف المزيريب”، وعند الدقيقة 64 أضاف اللاعب “مسعود الربيعي” الهدف الثاني، فيما سجل الفيصلي الهدف الأول عند الدقيقة 51 عن طريق اللاعب “تفاريس”، وعند الدقيقة 90 أضاف اللاعب “خالد كعبي” الهدف الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى