رياضة

الأهلي والنصر يسقطان في فخ التعادل .. والاتحاد يحصد الـ 3 نقاط

حقق الاتحاد فوزاً صعباً على ضيفه العين بهدفٍ دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” الرديف في جدة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتحاد مدافعه المصري أحمد حجازي (30) من الشوط الأول.

وتعادل النصر مع مضيفه الوحدة بهدفٍ لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك عبدالعزيز “الشرائع” في مكة المكرمة مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للوحدة محترفه الأسترالي ديمتري بيتراتوس (45+2)، وأدرك عبدالرزاق حمدالله التعادل للنصر من ضربة جزاء (90).

وتعادل الأهلي مع مضيفه أبها بهدفٍ لكل منهما، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز “المحالة” أبها مساء اليوم الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الـ 29 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للأهلي لاعبه حسين المقهوي (39)، وأدرك معاذ عفانة التعادل لأبها (83).

وحقق الفتح فوزاً مستحقاً على ضيفه القادسية 3 – 0 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي في الأحساء.

سجل للفتح لاعبه ميتشيل فريدي (19) من الشوط الأول، وكريستيان كويفا (58) من الشوط الثاني، والعربي هلال سوداني (69).

وحقق الاتفاق فوزاً مهماً وغالياً على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب استاد الملك محمد بن فهد في الدمام.

سجل للاتفاق كلاً من مدافعه سعيد الربيعي (14)، والتونسي نعيم سليتي (18)، والمغربي وليد أزارو (50)، سجل للرائد فرنانديز (90).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى