رياضة

قطار الاتحاد يعبر محطة أبها بثنائية .. والنصر يقلب الطاولة على الرائد

تغلّب الاتحاد على مستضيفه أبها ٢-١ اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في أبها ضمن الجولة 28 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

وتقدّم الاتحاد مبكراً عن الدقيقة السابعة عن طريق الكساندر بيروجوفيتش ، وعادل صالح العمري النتيجة من ركلة جزاء عند الدقيقة 35 ، ليعود الاتحاد للتقدُّم مجدداً عن طريق عبدالإله المالكي عند الدقيقة 42 ، ويقتنص الفريق ٣ نقاط رفع بها رصيده إلى 50 نقطة وتقدم للمركز الثالث ، فيما تجمّد رصيد أبها عند 34 نقطة في المركز الـ١٢ .

وأحرز النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله هدفين قاد بهما فريقه النصر، لقلب تأخره صفر / 1 أمام ضيفه الرائد، إلى فوز ثمين ومستحق 3 / 1 اليوم الخميس في المرحلة الثامنة والعشرين لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

وارتفع رصيد النصر، الذي واصل صحوته في البطولة بتحقيق انتصاره الثالث على التوالي، والخامس في مبارياته الست الأخيرة بالمسابقة، إلى 45 نقطة، لكنه ظل في المركز الخامس بترتيب المسابقة.

في المقابل، تجمد رصيد الرائد، الذي نال خسارته الثالثة عشر في المسابقة خلال الموسم الحالي والثانية على التوالي، عند 35 نقطة في المركز العاشر.

وبادر الرائد بالتسجيل عن طريق الكاميروني أرناود ديوم في الدقيقة 29، لكن فراس البريكان سجل هدف التعادل للنصر في الدقيقة 59.

وارتدى حمدالله ثوب الإجادة في اللقاء، بعدما أحرز الهدفين الثاني والثالث للنصر في الدقيقتين 75 و88، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى