رياضة

الاتحاد يخرج بنقطة من مواجهة ضمك

تعادل الاتحاد مع ضيفه ضمك بهدفٍ لكلٍ منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية “المحالة” في أبها مساء اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل لضمك أولاً مهاجمه الأرجنتيني زيلايا (7)، فيما أدرك التعادل للاتحاد رودريجيز (84).

بهذه النتيجة ارتفع الاتحاد برصيده من النقاط إلى 47 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع، ورفع ضمك رصيده النقاط إلى 29 نقطة ليبقى في المركز الـ 15 في ترتيب الدوري.

وتغلب فريق التعاون على مستضيفه فريق الرائد بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للتعاون اللاعب “سميحان النابت” عند الدقيقة 46، وعند الدقيقة 47 سجل اللاعب “كاكو” الهدف الثاني، فيما سجل للرائد اللاعب “عبدالله المقرن” عند الدقيقة 82.

وتغلب فريق الوحدة على مستضيفه فريق الفتح بنتيجة 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك في الجولة الـ 27 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للوحدة اللاعب “ديمتري” عند الدقيقة 10، وعند الدقيقة 39 سجل اللاعب “أيمن الخلف” الهدف الثاني، ليضيف اللاعب “حسين العيسى” الهدف الثالث عند الدقيقة 87، فيما سجل للفتح الهدف الأول اللاعب “مراد باتنا” عند الدقيقة 20، وعند الدقيقة 37 سجل اللاعب “كويفا” الهدف الثاني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى