أخبار عربية

وزير الدفاع الإسرائيلي: سنواصل العمل عسكرياً في لبنان حتى نزع سلاح حزب الله

أكد وزير الدفاع الإسرائيلي، يسرائيل كاتس، أن الجيش الإسرائيلي سيواصل عملياته العسكرية داخل لبنان، مشدداً على أن ضمان أمن شمال إسرائيل لن يتحقق إلا من خلال نزع سلاح حزب الله وإزالة ما وصفه بالتهديدات على الحدود.

وقال كاتس اليوم الأحد إن “قادة وجنود الجيش سيستمرون في العمل بحزم في لبنان لإزالة التهديدات والعمل من أجل ضمان أمن سكان الشمال”، مضيفاً أن “لا أمن على حدودنا الشمالية إلا بنزع سلاح حزب الله”، بحسب ما نقلته القناة 15 الإسرائيلية.

كما اتهم إيران وحزب الله بـ”انتهاك سيادة لبنان”، في وقت تتواصل فيه الجهود الأميركية والدولية لتثبيت وقف إطلاق النار والدفع نحو ترتيبات أمنية جديدة في جنوب البلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى