اخبار محلية

وزير الخارجية يتلقى اتصالًا هاتفيًا من وزير خارجية الأردن جرى خلاله بحث مستجدات المنطقة

تلقى صاحب السمو الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اتصالًا هاتفيًا، من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين في المملكة الأردنية الهاشمية أيمن الصفدي.

وجرى خلال الاتصال، بحث مستجدات المنطقة، واستمرار التنسيق والتشاور الثنائي بهذا الشأن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى