أخبار عربية

قوات عسكرية تقتحم مقر الإذاعة والتلفزيون السوداني

قالت وزارة الإعلام السودانية على صفحتها بفيس بوك اليوم الإثنين، إن قوات عسكرية مشتركة اقتحمت مقر الإذاعة والتلفزيون في أم درمان، وتحتجز عدداً من العاملين فيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى