أخبار عاجلة
الرئيسية / -كل الأخبار / الأمير ⁧خالد بن سلمان ⁩: أكدت للمبعوث الأمريكي الخاص على دعم ⁧المملكة⁩ لقرار ⁧الولايات المتحدة⁩ فرض العقوبات الصارمة على ⁧إيران⁩

الأمير ⁧خالد بن سلمان ⁩: أكدت للمبعوث الأمريكي الخاص على دعم ⁧المملكة⁩ لقرار ⁧الولايات المتحدة⁩ فرض العقوبات الصارمة على ⁧إيران⁩

التقى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع، اليوم المبعوث الأمريكي الخاص لإيران براين هوك لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين وآخر التطورات والأوضاع تجاه الجهود المبذولة للتصدي للنشاطات الإيرانية العدائية التي تهدد أمن واستقرار المنطقة.

وجرى خلال اللقاء التأكيد على دعم المملكة لقرار الولايات المتحدة الأمريكية فرض العقوبات الصارمة على إيران بسبب انتهاكاتها وأعمالها الإرهابية في المنطقة.

كما تمت مناقشة الهجمات الإيرانية الأخيرة على المملكة ومن ضمنها دعم المليشيات الحوثية الإرهابية في اليمن بإرسال الطائرات المسيرة والصواريخ على مرافق مدنية حساسة وكذلك الهجمات الأخيرة على ناقلتي النفط في خليج عمان.
وبحث الجانبان آخر المستجدات في اليمن وخاصة ماتقوم به إيران من نشر إرهابها ونظامها العدائي متخذة اليمن مركزاً رئيساً لذلك.

عن صحيفة حصري

شاهد أيضاً

شرطة مكة : التحقق من سلامة حقيبتين مهملتين بجوار أحد المحلات التجارية بحي البلد وعدم تشكيلهما أي خطر على السلامة العامة

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة بأن أحد رجال الأمن وهو يؤدي مهامه بحي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *