رياضة

الاتحاد يسقط بثلاثية أمام الفيصلي

تغلب فريق الفيصلي على مضيفه فريق الاتحاد، في المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة، بنتيجة 1-3، وذلك ضمن منافسات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل هدف الاتحاد اللاعب رومارينهو عند الدقيقة 28، قبل أن يعدل النتيجة للفيصلي هشام فايق عند الدقيقة 73, ليضيف زميله تفاريس الهدف الثاني في الدقيقة 82، وفي الوقت الأخير من المباراة سجل الفيصلي الهدف الثالث عن طريق اللاعب إلكسندر ميركل في الدقيقة 93.

وبهذه النتيجة رفع الفيصلي نقاطه لـ 26 نقطة محتلًا المركز التاسع، بينما بقي رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع في سُلّم الترتيب.

وتغلب فريق الاتفاق على مستضيفه فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل للاتفاق اللاعب “وليد أزارو” عند الدقيقة 46 وعند الدقيقة 66 سجل اللاعب “محمد الكويكبي”، وأضاف اللاعب “نعيم سليتي” الهدف الثالث عند الدقيقة 78, فيما سجل للفتح الهدف الأول اللاعب “توفيق بوحيمد” عند الدقيقة 36, وعند الدقيقة 61 سجل اللاعب “ميشيل تي فريدي” الهدف الثاني.

وتعادل العين مع ضيفه ضمك 1-1 في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء , ضمن مباريات الجولة 20 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وبعد شوط أول سلبي بين الفريقين, نجح العين في تسجيل الأسبقية عن طريق حسن الحربي بعد دقيقة واحدة فقط من انطلاق الشوط الثاني.

وإنتظر ضمك حتى الدقيقة 77 ليدرك التعادل من رأسية منصور حمزي.

وتعتبر هذه النتيجة “سلبية” لكلا الفريقين إذ بقي العين في مركزه الأخير بـ 15 نقطة, متأخرا بفارق 7 نقاط عن الرائد صاحب المركز الرابع عشر.

في المقابل, بقي ايضا ضمك في مركزه ماقبل الأخير بـ 17 نقطة وبفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الرابع عشر.

وتعادل فريق القادسية مع مضيفه الباطن 2-2 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء في الجولة العشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين.

وسجل أهداف القادسية ستانلي أوهاوتشي وكاروليس أندريا ماستينور في الدقائق 17 و75، فيما سجل هدفي الباطن فابيو أبرو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول وصالح آل عباس في الدقيقة 75.

ورفع القادسية رصيده إلى 29 نقطة في المركز الخامس، كما رفع الباطن رصيده إلى 24 نقطة في المركز الحادي عشر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى