أخبار عاجلة
الرئيسية / -كل الأخبار / سمو ولي العهد يستعرض مع مبعوث الرئيس الأمريكي للشأن السوري العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بالإضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها

سمو ولي العهد يستعرض مع مبعوث الرئيس الأمريكي للشأن السوري العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين بالإضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها

التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، في جدة اليوم، مبعوث الرئيس الأمريكي للشأن السوري السيد جيمس جيفري.

وجرى خلال اللقاء، استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، بالإضافة إلى مستجدات الأحداث على الساحة الإقليمية والجهود المبذولة تجاهها.

حضر اللقاء، معالي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد بن محمد العيبان، ومعالي وزير الدولة للشؤون الخارجية عضو مجلس الوزراء الأستاذ عادل بن أحمد الجبير.

فيما حضر من الجانب الأمريكي، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون الشرق الأوسط المبعوث الخاص إلى سوريا جويل رايبورن، وسفير الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة جون ابي زيد.

عن صحيفة حصري

شاهد أيضاً

المبعوث الأميركي للملف الإيراني : مطلوب تعاون دولي للحد من تهديدات إيران وأذرع إيران في المنطقة تمثل تهديدا كبيرا

أكد المبعوث الأمريكي الخاص لإيران براين هوك اليوم، أن حماية الممرات البحرية وحرية الملاحة من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *