رياضة

النصر ينجو من كمين الاتفاق في كأس الملك .. والأهلي يلدغ الفيصلي بثنائية

واصل النصر مسلسل انتصاراته ونجح في حسم لقاء الاتفاق بهدف نظيف ليضرب موعداً مع الهلال في الدور ربع النهائي، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالرياض، في الدور ثمن النهائي لكأس الملك، اليوم الثلاثاء.

ونجح خالد الغنّام بتسجيل هدف المباراة الوحيد بعدما سدد كرةً من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس الاتفاقي رايس مبولحي.

وبهذا الفوز ضرب النصر موعداً مع غريمه التقليدي الهلال في الدور ربع النهائي.

وقاد الكاميروني ليندر توامبا مهاجم التعاون فريقه إلى التأهل للدور ربع النهائي لكأس الملك بعد تسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل في شباك الطائي بالمواجهة التي انتهت 3-2، واحتضنها ستاد مدينة الملك عبدالله بالقصيم، في الدور ثمن النهائي لكأس الملك، اليوم الثلاثاء.

وشهد الشوط الأول أفضلية للطائي الذي نجح لاعبه البرازيلي دينير بافتتاح التسجيل عند الدقيقة 31.

وفي الشوط الثاني واصل الطائي هجومه وتمكن مهاجمه فهد الجهني من تعزيز تقدم فريقه بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 53.

وفي النصف ساعة الأخيرة انتفض التعاون وشن هجومه على مرمى الطائي وتمكن مهاجمه الكاميروني ليندر توامبا بتسجيل هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 66.

وفي العشر دقائق الأخير كثّف التعاون هجومه ونجح لاعبه الباراغوياني كاكو بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 82، ليتمكن زميله الكاميروني توامبا من تسجيل هدف الفوز عند الدقيقة 90+2.

وبهذه النتيجة سيلتقي التعاون أمام ضيفه الاتحاد في الدور ربع النهائي.

وقاد السوري عمر السومة مهاجم الأهلي فريقه إلى التأهل للدور ربع النهائي بعد الفوز أمام ضيفه الفيصلي “حامل اللقب” 2-1، في المواجهة التي احتضنها ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في الدور ثمن النهائي لكأس الملك، اليوم الثلاثاء.

وقدّم الفيصلي أداءً جيداً في الشوط الأول والذي أنهاه متقدماً بهدف عند الدقيقة 90+4 عن طريق لاعبه الفرنسي رومان آمالفينتو.

وكثّف الأهلي هجومه ونجح مدافعه البرازيلي دانكلير بتسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 63 بعدما ارتقى لعرضية زميله حسين المقهوي وحول الكرة برأسه في شباك الفيصلي.

وعند الدقيقة 88 نجح السوري عمر السومة مهاجم الأهلي بتسجيل الهدف الثاني بعدما أكمل تمريرة زميله حسين المقهوي بقدمه في شباك الحارس مصطفى ملائكة.

وسيلتقي الأهلي في الدور ربع النهائي مضيفه الشباب على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى