أخبار عاجلة
الرئيسية / -كل الأخبار / أمير مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرة تعاون بين مركز التكامل التنموي بالإمارة و مدن

أمير مكة المكرمة يشهد توقيع مذكرة تعاون بين مركز التكامل التنموي بالإمارة و مدن

شهد صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة في مقر الإمارة بجدة ، مراسم توقيع مذكرة تعاون بين مركز التكامل التنموي بإمارة المنطقة والهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”.

وتهدف المذكرة التي وقعها من الجانبين وكيل إمارة منطقة مكة المكرمة الدكتور هشام بن عبدالرحمن الفالح , والمدير العام للهيئة السعودية للمدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن” المهندس خالد بن محمد السالم ، لتعزيز التعاون للاستفادة من الفرص الاستثمارية للمدن الصناعية ومناطق التقنية في منطقة مكة المكرمة , ودعم “مدن” في احتياجات البنية التحتية والمساعدة في المعوقات ، وتنمية المحتوى المحلي في المعروض من خدمات ومنتجات المدن الصناعية ومناطق التقنية في منطقة مكة المكرمة.

وتنص مذكرة التعاون أيضاً على تبادل الخبرات في التخطيط والدراسات وخلق فرص عمل للشباب السعودي في المدن الصناعية ومناطق التقنية في المنطقة وتطوير الميزة التنافسية التي تملكها المنطقة في القطاعات المختلفة.

عن صحيفة حصري

شاهد أيضاً

اللواء البسامي يهيب بالجميع التعاون واستخدام الطرق البديلة أثناء انعقاد القمة الخليجية والعربية والإسلامية في مكة المكرمة

أشاد مساعد قائد قوات أمن العمرة لشؤون المرور اللواء محمد بن عبدالله البسامي بالدعوة التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *