رياضة

النصر يعود لسكة الانتصارات .. والأهلي يواصل السقوط

استعاد النصر توازنه بعد فوزه الصعب على ضيفه الباطن 1-صفر، في المواجهة التي احتضنها ملعب مرسول بارك بالعاصمة الرياض، في حين عمّق الفيحاء جراح ضيفه الأهلي بعدما ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بفوزه عليه بثنائية نظيفة، في افتتاح جولة “هي لنا دار” ضمن منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، اليوم الخميس.

وشهدت المباراة أفضلية للنصر الذي سيطر على مجريات اللقاء، في حين أن الباطن كان قريباً من التسجيل خاصة في العشر دقائق الأولى.

وسنحت أولى الفرص في المباراة للبرازيلي ريناتو شافيز مدافع الباطن الذي كاد أن يفتتح التسجيل حينما ارتقى لعرضية الهولندي محمد رايحي ليحول الكرة برأسه إلا أنها وجدت الحارس وليد عبدالله الذي تصدى لها.

ورد النصر سريعاً وكان قريباً من افتتاح التسجيل حينما سدد لاعبه البرازيلي تاليسكا كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها ذهبت خارج المرمى.

وعند الدقيقة 34 تمكن البرازيلي تاليسكا من تسجيل هدف النصر الوحيد بعد متابعته لتسديدة زميله الكاميروني فينسيت أبوبكر ليضع الكرة في الشباك.

وقبل نهاية الشوط الأول كاد الاوزبكي ماشارببوف لاعب النصر أن يسجل الهدف الثاني حينما تصدى لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية إلا أنها أصابت العارضة.

وفي الشوط الثاني واصل النصر أفضليته وسنحت فرصة خطيرة لمهاجمه فينسيت أبوبكر الذي تلقى تمريرة من زميله الاوزبكي ماشاريبوف وسدد الكرة قوية إلا أنها وجدت الحارس الأوروغوياني مارتن كومبانيا الذي تصدى لها.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد النصر الى 9 نقاط ليتقدم للمركز الخامس مؤقتاً، وبقي الباطن على رصيده السابق 5 نقاط ليتراجع للمركز 13 مؤقتاً.

وعلى ستاد مدينة الملك سلمان بالمجمعة عمّق الفيحاء جراح ضيفه الأهلي بعدما ألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم بفوزه عليه بثنائية نظيفة.

‫وواصل الأهلي نتائجه السيئة بعد تعادله في المراحل الخمس الماضية ليتلقى خسارته الأولى هذا الموسم.

ويدين الفيحاء بهذا الفوز للاعبه البرازيلي رامون لوبيز الذي سجّل هدفي الانتصار من تسديدتين قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتظر الفيحاء حتى الدقيقة 60 حينما سدد مهاجمه البرازيلي رامون لوبيز كرةً قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في شباك الحارس محمد العويس.

وعند الدقيقة 68 تمكن البرازيلي رامون لوبيز من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء بعد تصديه لخطأ خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة قوية سكنت شباك الحارس محمد العويس.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الفيحاء الى 10 نقاط ليتقدم للمركز الثاني مؤقتاً، وبقي الأهلي على رصيده السابق 5 نقاط ليتراجع للمركز 12 مؤقتاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى