رياضة

أبها يلدغ الشباب بثنائية .. والرائد يقتنص نقاط الفتح

استهل الشباب مسيرته في الموسم الجديد ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لكرة القدم للمحترفين بالسقوط في فخ الخسارة 1-2 أمام مضيفه أبها اليوم الخميس في الجولة الأولى للمسابقة، التي شهدت أيضاً فوز الرائد على ضيفه الفتح 1-0

وبادر النجم التونسي سعد بقير بالتسجيل لمصلحة أبها مبكراً في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف الهولندي ميتشيل تي فريدي الهدف الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء.

وأشعل الشباب المباراة، بعدما قلص الفارق عقب تسجيل نجمه الأرجنتيني إيفر بانيجا هدفاً في الدقيقة 57 من ركلة جزاء، ليحاول الضيوف إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي من اللقاء، دون جدوى.

وبدأ الرائد مشواره في البطولة، بالفوز على ضيفه الفتح 1-0.

ويدين الرائد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه رائد عبدالله الغامدي، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.

وخطف فريق الحزم تعادلاً ثميناً (3-3) من ضيفه التعاون، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الرس، في مباراة جاءت حافلة بالمتعة والإثارة، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين اليوم الخميس.

وكان أصحاب الأرض متأخرين في النتيجة بفارق هدف حتى الدقيقة 87، عندما منحهم ريان الموسى لاعب الضيوف التعادل بعد أن حول كرة داخل مرمى فريقه بالخطأ.

وسجل للتعاون الكاميروني ليندر تاوامبا الدقيقتين (24) و(55) والبروجوياني كاكو (34)، فيما سجل للحزم عبدالهادي الحراجين عند الدقيقة (40)، والهولندي أولاجون عند الدقيقة (75)، وريان الموسى (87 بالخطأ في مرماه).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى