رياضة

الأهلي والفتح يحصدان نقاط الرائد والفيصلي

خسر فريق الرائد من ضيفه الأهلي، في المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة بنتيجة 1-2، وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل هدف الرائد اللاعب نيكوليتش من ركلة جزاء وذلك عند الدقيقة 13 من الشوط الأول، قبل أن يعادل النتيجة الأهلي عن طريق اللاعب ميريتيا عند الدقيقة 55 من عمر اللقاء، ليضيف زميله عمر السومة الهدف الثاني في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة رفع الأهلي نقاطه لـ 22 نقطة محتلًا المركز الثاني، بينما تجمد رصيد الرائد عند 11 نقطة في المركز الـ 12 في جدول الترتيب.

وتغلب فريق الفتح على ضيفه فريق الفيصلي 3-2 في اللقاء الذي جمعهما على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 10 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وسجل للفتح الهدف الأول اللاعب “علي الزقعان” عند الدقيقة 17، ليضيف زميله “مراد باتنا” الهدف الثاني عند الدقيقة 35، وفي الدقيقة 45 سجل اللاعب “علي الزقعان” الهدف الثالث، فيما سُجلت أهداف الفيصلي عن طريق اللاعب “محمد الصيعري” عند الدقيقة 71، ليضيف زميله “جوليو تفاريس” الهدف الثاني عند الدقيقة 72.

وانتزع فريق الوحدة فوزاً صعباً من مضيفه أبها 1-0 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد في الجولة العاشرة من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان (الدوري السعودي للمحترفين)، والتي شهدت أيضاً فوز العين على التعاون بذات النتيجة.

ويدين الوحدة بالفضل في هذا الفوز للاعبه أحمد عبده جابر الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40.

ورفع الوحدة رصيده إلى 15 نقطة في المركز الخامس وتوقف رصيد أبها عند 11 نقطة في المركز الثالث عشر.

وفي المباراة الثانية، فاز العين على ضيفه التعاون بهدف نظيف سجله خوانبي أنور في الدقيقة 16.

ورفع العين رصيده إلى عشر نقاط في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد التعاون عند 14 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى