رياضة

الشباب يتألق برباعية في شباك الباطن

فاز الشباب على مستضيفه الباطن بنتيجة (4-1)، اليوم السبت على ملعب الباطن، ضمن الجولة 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف الشباب بانيجا “هدفين” (7، 45)، خوانكا “هدفين” (41، 50)، فيما سجل هدف الباطن الوحيد محمد رايحي (28).

ورفع الشباب بهذا الفوز رصيده إلى 48 نقطة، متساويا مع الهلال المتصدر بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد الباطن عند 28 نقطة في المركز الـ13.

وحقق نادي الفتح فوزًا قاتلًا على الفيصلي بثلاثية لهدفين، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم عنابي سدير بالهدف الأول عبر اللاعب جوليو تافاريس بالدقيقة الـ19، وتعادل قاسم لاجامي لفريق الفتح بالدقيقة الـ23.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، تمكن فريق عنابي سدير من إضافة الهدف الثاني عبر اللاعب هشام فايق بالدقيقة الـ50 ثم تعادل اللاعب الهولندي ميتشيل تي فريدي للنموذجي بالدقيقة الـ68.

وتمكن اللاعب كويفا من تسجيل الهدف القاتل وهدف الفوز لـ الفتح بالدقيقة الـ 92.

وتجمد رصيد عنابي سدير بعد الخسارة عند30 نقطة، بينما أصبح رصيد الفتح 34 نقطة.

وفي ختام مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين انتهى ديربي الشرقية الكبير بين القادسية والاتفاق بانتصار قدساوي بثلاثية مقابل هدف كان نجمها الكولومبي دانيلو أسبريا في مباراة شهدت احتساب 3 ركلات جزاء.

الفريق القدساوي استطاع تسجيل هدف التقدم بعد مرور ربع ساعة من بداية المباراة عن طريق ركلة جزاء نفذها أسبريا، بعد ذلك تمكن الاتفاق من العودة وتسجيل هدف التعادل عن طريق المغربي وليد أزارو عند الدقيقة 30 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة الايجابية بين الفريقين.

وفي شوط اللقاء الثاني رغم استحواذ الاتفاق على الكرة كان القادسية الأخطر على المرمى وكسب مجدداً ركلة جزاء ثانية لصالحه نفذها أسبريا أيضاً بنجاح عند الدقيقة 53، ليستمر التقدم القدساوي حتى وصلت الدقيقة 73 ليعود الحكم لتقنية الفيديو ويحتسب ركلة جزاء ثالثة لصالح القادسية أيضاً نفذها بكل ثقة أسبريا هدفاً ثالث لفريقه ولصالحه توج به نجوميته في المباراة التي انتهت بانتصار قدساوي في الديربي غاب في آخر مواجهتين.

القادسية رفع رصيده لـ34 نقطة بالمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 35 نقطة بالمركز السادس في سلم الترتيب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى